ميزات سوق الفوركس

ميزات سوق الفوركس

الآن حقيقة أخرى هامة حول سوق الفوركس حيث لا يعلم الجميع! نسبة المعاملات المالية والتجارية منخفضة للغاية ل! سوق الفوركس هو 90٪ من المعاملات الذي قام به المضاربين. هذا يعني أن يتم تداول معظم ذلك على التحول في أسعار التداول اليومي.

هذه الملاحظة مرة أخرى أن السيولة – حجم المشتريات والمبيعات – في أي وقت من اليوم عالية جدا لدرجة أن عمليات الشراء والبيع من كل زوج يتسن على الفور. وغالبا ما ينظر للأسهم وخيارات ما إذا كان هناك عدو الذين يتاجرون فقط تريد. صرف – بقطع النقود المعدنية في تحويل استراتيجية الخاص بك هو دائما يتسن على الفور. وخاصة من وجهة نظر المستثمر كبيرة من الجيد أن نعرف أن شراء وبيع زوج من العملات على وجه التحديد هذا التقلب ليس له أي تأثير مباشر على تسعير تداول الزوج.

مع ذلك مبيعات كبيرة غير واقعي كما ان من سوق الفوركس، وسوف تأتي ليس من المستغرب أن الكثير من الاهتمام في هذه الدورة للعمل. هناك مقارنة بالطريقة التقليدية من التداول في المال والسلع، على سبيل المثال على العرض الكثير من الفوائد لسوق الفوركس. وسوف نناقش أدناه عدد قليل.

– لا اللجان
– لا الأوسط
– لا حجم الموقف الثابت
– تكاليف المعاملات منخفضة
– السوق على مدار 24 ساعة
– ليس من سلطة واحدة للتأثير
– رافعة مالية عالية
– شديدة التقلب
– عتبة منخفضة
– العديد من الأدوات المجانية والمال مكافأة

أي عمولات
فمن المعتاد أن تجارة الفوركس لأي لجنة التجارة في محاولة ولكن نسأل-انتشر على الدفع بدلا من سعر العرض والعرض، وإلا فإن وسطاء دون تعديلات سعر الصرف وحتى من دون العمل تكاليف المعاملات، وهذا بدوره هو مفيد للعميل!

لا الأوسط
سوق الفوركس يلغي الوسطاء لأنك التفاوض مباشرة مع سوق الفوركس المركزي الذي ينظم أيضا سعر الزوج الخاص بك النقد الاجنبى المختار.
لا حجم الموقف الثابت
على سبيل المثال، تداول العقود الآجلة هو مصير أو تحديد حجم الموقف من قبل الموفر. في سوق الفوركس يمكنك اختيار حجم وضعك لو كنت في 50 يورو بالفعل قادرا على المشي.

تكاليف المعاملات منخفضة
السعر العادي أن العميل يدفع للمعاملات خاصة، والتي سبق ذكرها، أسأل المزايدة انتشار الغربان هي مشبك العادية أقل من 0.1٪ في ظل ظروف السوق العادية. في المعاملات أكبر من ذلك بكثير – وليس الكثير particulietren هذه المبالغ على حسابه إعداد – أنها يمكن أن تسقط حتى 0.08٪. هذا هو بالطبع تعتمد اعتمادا كليا على ما الرافعة الخاصة بك للعمل الإضرابات.

السوق على مدار 24 ساعة
فمن يوم الاثنين لا ننتظر منك – من ملف – مع الخطوات الفوركس وراء جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك لبدء الأسبوع. هو من فتح في أستراليا – الأحد 22 ساعات عصرنا – إغلاق نيويورك يوم الجمعة – 22 مساء عصرنا – من الممكن التصرف. هذا يقدم فقط للجزء التاجر الوقت الفرصة للمرة الخاص بك تفضيل شخصي للعمل.

ليس من قبل مؤسسة للتأثير
سوق الفوركس هو ذلك كبيرة بشكل لا يصدق ولديه الكثير من المشاركين أن لا أحد غير كبيرة بما يكفي لفترة طويلة تأثير كبير على سعر لممارسة الرياضة.

ارتفاع ضغط
لتكون قادرة على فتح موقف الفوركس يتطلب سيط تداول العملات الأجنبية أن نسبة معينة من قيمة الموقف في الفوركس الدائمة حساب الخاص بك. في الاستفادة القصوى هي 200:1. ولكن بصفة عامة، فإن ذلك لن يكون حوالي 0.5 لتصل إلى 2٪.

هذا يعني أن لديك موقف من 200،000 € لفتح الخاص فقط 1000 € على حسابك ان يكون لديك واقفا. هذا يجلب معه الفرص لأنه يمكنك التجارة تصل إلى 200،000 € في حين المخاطر المالية الفعلية لكن 1000 €.

الرافعة المالية في الفوركس يجعل هذا الأمر ممكنا، لذلك هذا ما يرام ولكن أيضا مخاطرة كبيرة. ترتفع أو تنخفض في موقف مغلقة أيضا بمعدل 200:1 ويمكن أن تذهب بسرعة كبيرة لذا كن حذرا. إذا كنت تعرف هذه المخاطر لإخضاع يجعلك فرصة جيدة أن تكون مربحة للتجارة ابدأ على سوق الفوركس.

شديدة التقلب
لأن سوق الفوركس ضخم جدا، وهو أيضا متقلبة للغاية. في ظل ظروف السوق العادية، وإيجاد المقابل لذلك أكثر من نقرة واحدة الفأر – الإنترنت مباشر – من أنت. لن يكون لك مع اليسار موقف على النقيض من المعارض العادية حيث كنت طويلة في بعض الأحيان للبحث عن المقابل الذي، من القطع التي اخترتها يريد التخلص. هذا هو في سوق الفوركس – i.i.g. بالنسبة للأفراد – ظاهرة تحدث أبدا. بل لعله يقين من أن الطرف المقابل لموقفكم هو أن تطبيق حد ل- مع ما ربح وإني مقتنع – أو وقف خسارة – خسارة لي أن أي – إدخال وضعك ثم مغلقة تماما تلقائيا، وحتى اذا كنت تنام وأنت لم تسجل الدخول.

انخفاض عتبة
فكر السيارات السريعة، طائرات خاصة براقة، والنساء الاشقر عالية على أكوام من الأحذية لا يشك البشر في بعض الأحيان أن دخول تداول العملات بسرعة إلى النشاط مكلفة. ولكن سيئة للغاية!

لالخطوات الأولى على منصة تداول العملات الأجنبية كبيرة لوضع لكم مع الحد الأدنى للاستثمار 50 € يشاركون بالفعل مع الكبار. عند المتاجرة في العملات التي تشارك أكثر من “كسب المال مع المال” يبدو واضحا، ونحن ننصح بعدم بهذه الطريقة مع بداية تداول العملات الأجنبية لكنه قد يكون ممكنا.

العديد من الأدوات المجانية والمال مكافأة
كما في البند السابق، ونحن ننصح بشدة بعدم استخدام مستوى الدخول الأدنى للأموال حقيقية لبدء التداول. والحقيقة هي أن ما يقرب من جميع وسطاء الفوركس على الانترنت تقدم لك الفرصة لاستخدام المال الخاص مجانا – أو عدم وجود – مهارات النقد الاجنبى تحسين.

ونقلت والرسوم البيانية ومؤشرات ردود الفعل على الأخبار هي في الواقع بالضبط نفس المال الحقيقي. مع ميزة كبيرة! يمكنك الآن الحصول على الأخطاء التي تجعل الجميع – جمهورية يوغوسلافيا لكن هذا هو رؤيتك كنت أفعل ذلك الخطأ .. – و في اللحظة التي تدخل إلى السوق يدق فقط مع المال الثابت الخاصة المكتسب، ونفسك بداية جيدة مع الفوركس يمكن أن تعطي.

في مجال تطبيقات وسطاء لك العديد من الأدوات ونصائح حقيقية العناوين الوقت التي تساعدك في تحقيق نتائج جيدة مع هوايتك الجديدة.

هناك اختلافات في مستوى التقلب في اختيار الزوج للتجارة والوقت من اليوم للعمل. يمكنك أن تتخيل أنه إذا كان الأميركيون النوم نظرا لأثرها المذكورة أعلاه – سيكون هناك أقل التجارة، لكن، وكما كل من لندن ونيويورك مفتوحة هناك فقط الكثير والكثير من العمل في سوق العملات. الحق في الاختيار في لحظة العمل مهم جدا لأنه ليس في أي وقت سيكون مشغولا على قدم المساواة – متقلبة – هي.

سوق الفوركس هو أكبر سوق مالية في العالم. للحصول على مقارنة واضحة سحب على رمزها في بورصة نيويورك – نيويورك للأوراق المالية، وأكبر بورصة في العالم – كل يوم لمدة 75 مليار دولار في قيمة الأسهم المتداولة. في سوق الفوركس اليومية لحوالي 4 تريليون تصرف هذا هو أكثر من 50 أضعاف! حتى في هذه اللحظة التي في مكان ما على التلفزيون مرة أخرى على “كبير” المنطوقة NYSE هل تعلم أن لا شيء يقع في سوق الفوركس.

الذهاب مع هذه المعرفة الجديدة التي بلا مجازفة مع حساب تجريبي! (للحصول على المال وهمية ولكن مع الاسعار الحقيقية والبيانات المالية لمخاطر دون أن يعرف البرنامج) على سبيل المثال Plus500.